ضربة مضادة (Counter Strike)

تعد Counter-Strike أول استضافة ألعاب إطلاق نار على الإنترنت. من خلال استئجار خادم Counter-Strike: Global Offensive عالي الجودة ، يمكنك المشاركة في معارك عبر الإنترنت كمسؤول ، وقم بتدوير الخادم الخاص بك.
للحصول على المقالة كاملة على Counter Strike ...

إظهار عامل التصفية
مرشحات الاستضافة
Host Me Host Filter

نظام تشغيل

مساحة القرص

ذاكرة وصول العشوائي

نوع القرص

النوى CPU

فرز

Trust Pilot Host-Unlimited
النتيجة - 8.8
Host-Unlimited Logo
Host-Unlimited

مضيف غير محدود

H∞U vServer OpenVZ
$4.44 /شهريا

المراجعات 6942


مواقع الخادم


Host-Unlimited Servers in Germanyألمانيا
قارن
Trust Pilot Reliable Site
النتيجة - 8.2
Reliable Site Logo
Reliable Site

موقع موثوق

Intel Atom D510
$29 /شهريا

المراجعات 23

22 كوبونات

مواقع الخادم


Reliable Site Servers in United Statesالولايات المتحدة الأمريكية
قارن
النتيجة - 0
Unix Storm Logo
Unix Storm

يونكس ستورم

XEN-1
$16.55 /شهريا


مواقع الخادم


Unix Storm Servers in Katowiceبولندا
قارن
النتيجة - 0
Dream Server.ro Logo
Dream Server.ro

Dream Server.ro

VPS 1
$28.37 /شهريا


مواقع الخادم


Dream Server.ro Servers in Bucharestرومانيا
قارن

 

What is Counter-Strike?

 

 

ما هي لعبة Counter-Strike؟

 

Counter-Strike هي أسطورة حقيقية في عالم ألعاب الرماية بالكمبيوتر ، والتي تمتعت بشعبية مستمرة لسنوات عديدة وتجذب انتباه اللاعبين حول العالم.

 

تم إصدار هذا مطلق النار المستند إلى لعبة Half-Life في عدة إصدارات أثناء إصداره. أشهرها هو CS 1.6 و Counter-Strike Source (CSS) ، اللذان تم إنشاؤهما باستخدام محرك أكثر حداثة. في البداية ، اكتسبت ألعاب مثل KS و KSS شعبية هائلة بسبب إمكانية اللعب متعدد اللاعبين عبر شبكة محلية. بمرور الوقت ، بفضل تطور الإنترنت ، تحول اللاعبون إلى إصدار اللعبة عبر الإنترنت ، والذي من الضروري استخدام خادم اللعبة. يتيح لك الاتصال بها تشغيل إصدارات مختلفة من CS دون مغادرة منزلك. يتسبب هذا في طلب كبير على مثل هذه الخدمة مثل استضافة خوادم CS 1.6 والخوادم الأخرى التي تسمح لك بلعب ليس فقط CS 1.6 ولكن أيضًا CSS ، بالإضافة إلى الإصدارات الأخرى من اللعبة.

 

كاونتر سترايك: هجوم عالميهي أول لعبة إطلاق نار شعبية على الإنترنت. من خلال استئجار خادم لعبة Counter-Strike: Global Offensive عالي الجودة ، يمكنك المشاركة في معارك عبر الإنترنت كمسؤول ، وتدوير الخادم الخاص بك ودعوة الأصدقاء. سيسمح لك اختبار ping المنخفض وإدارة الخادم السهلة بالحصول على أقصى استفادة من استضافة CSGO.

يمكن استئجار استضافة ألعاب CS: GO مع الدفع مقابل الفتحات والدفع مقابل الموارد (الأسعار الاحترافية للألعاب VDS / VPS) باستخدام الخادم المثبت "KS Source" ولوحة تحكم الخادم.

 

استضافة Counter-Strike 1.6

 

تعد لعبة Counter-Strike 1.6 واحدة من أولى ألعاب الحركة عبر الإنترنت في العالم ، والتي شكلت بداية سلسلة Counter-Strike الناجحة. تم إصدار اللعبة في عام 2000 ، لكنها لا تزال تجمع آلاف اللاعبين كل يوم. من السهل أن تصبح جزءًا من هذا المجتمع وأن تنشئ خادم Counter-Strike 1.6 الخاص بك عند الاستضافة.

 

ميزات استضافة Counter-Strike

 

توفر استضافة الألعاب لخوادم معظم الشركات خادمًا لهؤلاء الرماة المشهورين للإيجار بشروط مواتية لفئات مختلفة من العملاء. أولاً ، تشمل المزايا حقيقة أن بعض الخوادم ستقدم لك استضافة رخيصة حقًا. تقارن أسعار استخدام ماكينات القمار بشكل إيجابي مع عروض المنافسين ، كما يتم توفير خصومات مرنة للعملاء الذين طلبوا عددًا كبيرًا من الفتحات.

 

لضمان الجودة العالية والموثوقية للخدمات ، يستخدم المزودون الجيدون أحدث أجهزة الخادم عالية الأداء وأحدث البرامج. بالنسبة لخوادم الألعاب المستأجرة ، يتم توفير خدمة وصيانة فنية عالية الجودة ورخيصة من قبل متخصصين مؤهلين. إحدى المزايا التي لا جدال فيها لبعض مزودي المعدات التقنية هي التشغيل السريع للخدمة ، مما يلغي العبء غير الضروري على موارد أجهزة الكمبيوتر الخاصة بالمستخدمين ، ويضمن راحة اللعب دون انقطاع في الاتصال والكبح. في حالة حدوث مشاكل غير متوقعة ، من الممكن إعادة تشغيل اللعبة الحالية ومتابعتها.

 

لوحة تحكم مريحة

 

تمنحك لوحة تحكم خادم اللعبة الحديثة تحكمًا حقيقيًا في خادمك. يحتوي على كل ما تحتاج إلى إدارته: وحدة تحكم ، وإدارة الإعدادات ، والملفات ، وقواعد جدار الحماية ، والتثبيت السريع للتعديلات والمكونات الإضافية.

 

دعم

 

سيقوم موفرو الاستضافة الجيدة بإجراء نسخ احتياطية يومية للبيانات إلى مركز بيانات منفصل. بغض النظر عما يحدث ، لن يكون للظروف العشوائية أو المفرقعات فرصة لإتلاف أو تدمير ملفاتك.

 

المراقبة يكتب SMS / Telegram

 

يعتني نظام المراقبة بالتشغيل المستمر والمستقر لخادمك. في حالة حدوث مشاكل ، سيتم إعادة تشغيل الخادم تلقائيًا.

 

التعديلات والإضافات الجاهزة

 

تحتوي مجموعة التعديلات والإضافات الجاهزة على كل ما تحتاجه لإنشاء Counter-Strike: خادم Global Offensive وهو متاح في لوحة التحكم.

 

واجهة استضافة CS

 

تتيح استضافة خوادم CS 1.6 ، بالإضافة إلى استضافة خوادم ألعاب CSS ، استخدام واجهة بسيطة وبديهية والعديد من الميزات المفيدة. تحتوي الخدمة على لوحة تحكم مريحة ، وتدعم ، وتسمح لك بتحرير مختلف الخرائط والتعديلات والمكونات الإضافية لألعاب KS و KSS. نحن نقدم حماية موثوقة لخادم اللعبة الخاص بك من الوصول غير المصرح به من قبل المتسللين.

 

المعلمات والخصائص الممكنة للخادم الذي تم إنشاؤه

 

إصدار خادم الألعاب CS 1.6 - توجد قائمة كبيرة بإصدارات الخادم ، ولكن في الوقت الحالي ، أكثرها شيوعًا هو الإصدار 5787 ، وهو مناسب لجميع التعديلات والإضافات الموجودة تقريبًا ، بالإضافة إلى أحدثها في الوقت الحالي 6132. هذه التجميعات هي تستخدم في الاستضافة كأولوية ،

 

FPS هو عدد الإطارات التي يعالجها الخادم في الثانية. كلما زادت القيمة ، كانت الصورة أكثر سلاسة ووضوحًا لما يحدث على الخادم ، مما يزيد من سرعة تسجيل الزيارات على الخادم. غالبًا ما يتم استخدام FPS العالي على خوادم ClanWar.

 

القليل من التاريخ CS: GO

 

Counter-Strike: Worldwide Offensive - نظرة جديدة على شركة Ventil. في & ldquo ؛ Team First-Person-Shooter & rdquo ؛ يجب أن تبدو الفئة وكأنها تخصص للرياضات الإلكترونية. من المهم أن نفهم أن CS: GO - هذه ليست "تكملة" لـ CS 1.6 الأبدي وليست "قاتلة" Counter-Strike: Quelle. Counterstrike: هجوم عالمي - إعادة التفكير في سنوات الخبرة العديدة في التطوير ، نجرؤ على قول ذلك ، أفضل فريق مطلق النار في العالم. هذا التطور في انضباط كاونتر سترايك للرياضات الإلكترونية.

 

في CS: GO ، هناك 5 أوضاع للعبة: عادية ، محاكاة ، سباق تسلح ، تدمير الكائنات ، والقتال حتى الموت! هذه أوضاع لعبة بسيطة ، ولكن هناك أوضاع خاصة!

 

كيفية إنشاء خادم في CS go

 

بدأت لعبة Counter-Strike Global Offensive ، باعتبارها لعبة ، تكتسب شعبية هائلة مؤخرًا. هذا هو سبب رغبة العديد من المستخدمين في إنشاء خادم خاص بهم. يمكن للمرء جني الأموال من ذلك ، أو ببساطة تهيئة الظروف المثالية للعبة. كثيرون لا يعرفون كيفية القيام بذلك. لهذا ، تم إنشاء هذه المقالة. من أجل إنشاء الخادم الخاص بك ، تحتاج إلى تنزيل تجميع خاص. يمكنك اختيار أي منهم. في حالة رغبة المستخدم في إنشاء الخادم الخاص به من البداية ، فأنت بحاجة إلى اختيار بنية نظيفة. لا معنى لجمع كل مجلدات الخادم بنفسك. لهذا ، مرة أخرى ، هناك جمعيات.

 

كيفية تثبيت خادم cs go

 

الخادم الذي قام المستخدم بتنزيله عبارة عن مجموعة من المجلدات. هنا ، مرة أخرى ، لا يفهم اللاعبون كيفية التعامل معه وماذا يفعلون. في الواقع ، كل شيء بسيط للغاية: في البداية ، تحتاج إلى بدء تشغيل الخادم الذي تم تنزيله. يمكن القيام بذلك على الفور بعد فك تجميع الخادم إلى سطح المكتب. ستحتاج إلى فتح الملفات غير المضغوطة وتشغيل الملف الرئيسي الذي له امتداد exe. من المستحيل ارتكاب خطأ هنا لأنه لا يمكن أن يكون هناك سوى ملف واحد من هذا القبيل في التجميع. بعد بدء تشغيل الخادم ، يحتاج المستخدم إلى فتح موقع 2IP. هناك تحتاج إلى العثور على عنوان IP لجهاز الكمبيوتر الخاص بك. بعد ذلك ، تحتاج إلى إلقاء نظرة على تكوين الخادم الذي تم تنزيله ومعرفة المنفذ الذي تم الكشف عنه هناك. كقاعدة عامة ، يتم تثبيت المنفذ 27015 في جميع التجميعات. تحتاج إلى أخذ عنوانك المستلم من 2ip وإضافة منفذ إليه. ينتهي بك الأمر بما يلي: 90.150.35.77:27015. أنت الآن بحاجة إلى إضافة أمر الاتصال إلى العنوان المستلم والذهاب إلى الخادم. ومع ذلك ، هذا هو الحد الأدنى الذي يتعين على المستخدم القيام به. يجب أن تفكر على الفور في شراء استضافة. ما هذا؟ الاستضافة هي موقع على الإنترنت يقوم بتخزين خوادم اللاعبين العاديين. سيفعلون ذلك من أجل المال. في الوقت نفسه ، ستعمل الخوادم المثبتة على الاستضافة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع وستكون قادرة على ضمان تدفق مستمر من العملاء للمستخدم.

 

من أجل استخدام خدمات الاستضافة ، يجب عليك اختيار إحدى الشركات المقترحة أعلاه.

 

يمكنك اختيار إحدى خدمات الاستضافة هذه. من أجل تحديد اختيارهم ، تحتاج إلى النظر في الشروط التي يقدمونها. على أساس الشروط التي تحتاجها لاختيار الخدمات.

 

تكوين خادم cs go

 

يعد إنشاء الخادم الخاص بك أمرًا سهلاً مقارنةً بتكوينه. لإكمال تكوين الخادم ، يجب مراعاة الإرشادات: حقوق المسؤول. أولاً ، عليك أن تمنح نفسك حقوق المسؤول. هذا ضروري لهذا لإدارة الخادم ، يجري عليه. للحصول على الحقوق ، تحتاج إلى الانتقال إلى ملفات الخادم باستخدام المسار / csgo / addons / sourcemod / configs. هناك تحتاج إلى العثور على ملف له حقوق المسؤول وإدخال SteamID الخاص بك في النهاية. يمكن العثور على SteamID نفسه بسهولة من خلال الانتقال إلى أي خادم وإدخال أمر وحدة التحكم في الحالة فيه. الوضع. قبل الاستمرار في تكوين الخادم ، يجب على المستخدم تحديد وضع اللعبة الذي سيكون عليه. على سبيل المثال ، يمكن أن يكون Jailbreak أو Zombie. هناك أكثر من 20 وضعًا للاختيار من بينها. بعد تحديد الوضع ، يجب على المستخدم المتابعة إلى العنصر التالي من الإعدادات. الإضافات. الآن يجب على المستخدم تثبيت بعض المكونات الإضافية التي يحتاجها للعب على الخادم. على سبيل المثال ، إذا تم تحديد وضع Jailbreak ، فأنت بحاجة إلى تثبيت المكونات الإضافية المصاحبة على الخادم.

 

كقاعدة عامة ، يطلق عليهم Jailbreak Plugins أو Mode. هذه هي المكونات الإضافية الأكثر أهمية. تحتاج إلى إضافة تلك التي يحتاجها المستخدم. على سبيل المثال ، شبكة عنكبوتية أو موسيقى في نهاية الجولة. كل هذا يتوقف على تفضيلات الخالق. المواقع. يبقى إضافة الخرائط إلى الخادم الخاص بك ، حيث يمكنك اللعب في الوضع المحدد. يجدر اختيار وتثبيت حوالي 20-40 بطاقة. في المراحل الأولية ، هذا هو المعيار. بعد ذلك ، يمكن اعتبار الإعداد مكتملاً. الآن يمكن بدء تشغيل الخادم ويمكن استدعاء اللاعبين.

 

ترقية الخادم CS go

 

بالطبع ، يمكن اعتبار الخادم فاشلاً إذا لم يكن هناك لاعبون عليه. يعد الترويج للخادم في Counter-Strike Global Offensive هو التحدي الأكبر الذي يمكنك مواجهته. ومع ذلك ، لإصلاح ذلك ، يجدر استخدام طرق الترويج التالية:

 

المراقبة: من الضروري إضافة الخادم الذي تم إنشاؤه للمراقبة. ما هذا؟ المراقبة هي بوابة على الإنترنت تساعد اللاعبين في العثور على خوادم للترفيه. ومع ذلك ، بالطبع ، هناك الآلاف من الخوادم الفريدة على هذه المواقع. بالنسبة للجزء الأكبر ، يمكن إضافة الموقع إلى المراقبة مجانًا. سيكون عليك أن تدفع مقابل بعض المراقبة. هل يستحق ذلك - منشئ الخادم سيقرر بنفسه.

 

الشبكات الاجتماعية: تحتاج إلى إنشاء مجموعة على الشبكات الاجتماعية ، حيث سيتم الإشارة إلى عنوان الخادم. بالطبع ، تحتاج إلى نشر مجموعة متنوعة من المحتوى هناك حتى تظهر في موجزات التوصيات في المستقبل. ستبدأ الشبكة الاجتماعية بشكل مستقل في الترويج لمجموعة المستخدمين ، وتبدأ في دعوة اللاعبين العاديين إلى الخادم.

 

منتديات الموضوع: بالطبع ، من المفيد استخدام المنتديات الموضوعية لدعوة اللاعبين. كقاعدة عامة ، المنتديات المخصصة لموضوع Counter Strike Global Offensive لها قسم خاص بها حيث يمكنك نشر عنوان الخادم الخاص بك. هذه هي الطريقة الوحيدة التي يمكنك ويجب عليك نشر خادمك بها. إن رمي مواضيع الآخرين بخطابه هو أمر غبي وغير فعال في النهاية.

 

إعلان: بالطبع ، إذا أراد المستخدم الترويج لمنتج على الإنترنت ، فعليه شراء إعلانات. من أين تشتري إعلانات للخادم؟ على سبيل المثال ، يمكنك الرجوع إلى الخوادم أو المنتديات الأكثر شيوعًا. سيكلف الإعلان على الخادم حوالي 200-300 روبل ، لذلك يعد هذا خيارًا ميسور التكلفة لكل لاعب.

 

من الجدير بالذكر أيضًا أنك تحتاج إلى التأكد من وجود عدد معين من اللاعبين على الخادم الذي تم إنشاؤه. فقط في هذه الحالة ، سيبدأون في زيارته. كقاعدة عامة ، لا أحد يذهب إلى خوادم فارغة. للقيام بذلك ، يمكنك ، على سبيل المثال ، تثبيت مكون إضافي باستخدام برامج الروبوت. في هذه الحالة ، سيرى اللاعبون أن هناك شخصًا ما على الخادم في Counter-Strike Global Offensive وسيسجل الدخول إليه.

 

خادم خاص CS go

 

لبدء إنشاء الخادم الخاص بك ، كما ذكرنا سابقًا ، تحتاج إلى تنزيل التجميع. واحد منهم هو تجميع خادم خاص سيحبه أي مستخدم ويمكنه صنع حلوى حقيقية منه. سيتم حماية هذا الخادم من هجمات المتسللين. أيضًا ، لا يوجد شيء غير ضروري فيه ويتم تحديثه بانتظام ، لذلك يحتاج بالتأكيد إلى التنزيل. يمكن القيام بذلك باستخدام البوابة.

Counter Strike

Counter-Strike is the first popular online shooter game hosting. With the rental of a quality Counter-Strike: Global Offensive server, you can take part in online battles as an administrator, spin up your own server.
For the full article on Counter Strike ...

Show Filter
Hosting Filters
Host Me Host Filter

Operation System

Disk Space

RAM Memory

Disk Type

CPU Cores

Sort

Trust Pilot Host-Unlimited
Score - 8.8
Host-Unlimited Logo
Host-Unlimited
H∞U vServer OpenVZ
$4.44 /Monthly

Reviews 6942


Server Locations


Host-Unlimited Servers in GermanyGermany
Compare
Trust Pilot Reliable Site
Score - 8.2
Reliable Site Logo
Reliable Site
Intel Atom D510
$29 /Monthly

Reviews 23

22 Coupons

Server Locations


Reliable Site Servers in United StatesUnited States
Compare
Score - 0
Unix Storm Logo
Unix Storm
XEN-1
$16.55 /Monthly


Server Locations


Unix Storm Servers in KatowicePoland
Compare
Score - 0
Dream Server.ro Logo
Dream Server.ro
VPS 1
$28.37 /Monthly


Server Locations


Dream Server.ro Servers in BucharestRomania
Compare

 

What is Counter-Strike?

 

 

What is Counter-Strike?

 

Counter-Strike is a true legend in the world of computer shooters, which has enjoyed constant popularity for many years and attracts the attention of players around the world.

 

This shooter based on the game Half-Life has been released in several versions during its release. The most popular of them is CS 1.6 and Counter-Strike Source (CSS), created on a more modern engine. Initially, games such as KS and KSS gained immense popularity due to the possibility of multiplayer play over a local network. Over time, thanks to the development of the Internet, gamers switched to the online version of the game, for which it is necessary to use a game server. Connecting to it makes it possible to play different versions of the CS without leaving your home. This causes a great demand for such a service as hosting CS 1.6 servers, and other servers that allow you to play not only CS 1.6 but also CSS, as well as other versions of the game.

 

Counter-Strike: Global Offensive is the first popular online shooter game hosting. With the rental of a quality Counter-Strike: Global Offensive game server, you can take part in online battles as an administrator, spin up your own server and invite friends. Low ping and easy server management will allow you to get the most out of CSGO hosting. 

CS: GO game hosting can be rented both with payment for slots and with payment for resources (professional rates for gaming VDS/VPS) with the installed server "KS Source" and the server control panel.

 

Counter-Strike 1.6 Hosting

 

Counter-Strike 1.6 is perhaps one of the very first online action games in the world, which marked the beginning of the successful Counter-Strike series. The game was released in 2000, but it still brings together thousands of players every day. It's easy to become a part of this community and create your own Counter-Strike 1.6 server on hosting.

 

Features of hosting Counter-Strike

 

Game hosting of servers of most companies provides the server of these popular shooters for rent on favorable terms for different categories of clients. Firstly, the advantages include the fact that some servers will offer you really cheap hosting. Rates for the use of slots compare favorably with the offers of competitors, and flexible discounts are provided also for customers who ordered a large number of slots.

 

To ensure high quality and reliability of services, good providers use the latest high-performance server hardware and the most modern software. For rented game servers, high-quality and cheap technical service and maintenance by qualified specialists are provided. One of the indisputable advantages of some technical equipment providers is the fast operation of the service, which eliminates unnecessary load on the resources of users' computers, ensures the convenience of the gameplay without interruptions in communication and braking. In case of unexpected problems, it is possible to restart and continue the current game.

 

Convenient control panel

 

The modern game server control panel gives you real control over your server. It has everything you need to manage: a console, managing settings, and files, firewall rules, quick installation of mods and plugins.

 

Backup

 

Good Hosting providers will conduct daily data backups to a separate data center. No matter what happens, random circumstances or crackers will have no chance to damage or destroy your files.

 

Monitoring writes SMS / Telegram

 

The monitoring system takes care of the uninterrupted and stable operation of your server. In case of problems, the server will be restarted automatically.

 

Ready mods and plugins

 

A set of ready-made mods and plugins contains everything you need to create a successful Counter-Strike: Global Offensive server and is available in the control panel.

 

CS hosting interface

 

Hosting CS 1.6 servers, as well as hosting CSS game servers, makes it possible to use a simple and intuitive interface and many useful features. The service has a convenient control panel, supports, and allows you to edit various maps, mods, plugins for KS and KSS games. We provide reliable protection for your game server from unauthorized access by intruders.

 

Possible parameters and characteristics of the created server

 

Game server version CS 1.6 - there is a large list of server versions, but at the moment the most common is version 5787, which is suitable for almost all existing mods and plugins, as well as the latest at the moment 6132. These assemblies are used on hosting as a priority,

 

FPS is the number of frames processed by the server per second. The higher the value, the smoother and clearer the picture of what is happening on the server, which increases the speed of registration of hits on the server. High FPS is most often used on ClanWar servers.

 

A little history CS: GO

 

Counter-Strike: Worldwide Offensive - A new look at the Ventil company. In the “Team First-Person-Shooter” category it should look like an eSports discipline. It is important to understand, that CS: GO - this is not a "sequel" to the everlasting CS 1.6 and not a "killer" Counter-Strike: Quelle. Counterstrike: Worldwide offensive - a rethink in the many years of experience in development, we dare say it, best team shooter in the world. This development of the eSports Counter-Strike discipline.

 

IN CS: GO there are 5 game modes: ordinary, emulative, arms race, object destruction, and fight to the death! This simple game modes, but there are special ones!

 

How to create a server in cs go

 

Counter-Strike Global Offensive, as a game, has started to gain immense popularity lately. That is why many users want to create their own server. One could make money on it, or simply create ideal conditions for the game. Many do not know how to do this. For this, this article was created. In order to create your own server, you need to download a special assembly. You can choose any of them. In the event that the user wants to create his server from scratch, then you need to choose a clean build. It makes no sense to collect all the server folders yourself. For this, again, there are assemblies. 

 

How to install a cs go server 

 

The server that was downloaded by the user is a collection of folders. Here, again, the players do not understand how to work with it and what to do. In fact, everything is very simple: At the very beginning, you need to start the downloaded server. This can be done immediately after the server assembly is unpacked to the desktop. You will need to open the unpacked files and run the main file, which has the exe extension. It is impossible to make a mistake here because there can be only one such file in an assembly. After starting the server, the user needs to open the 2IP site. There you need to find the IP address of your computer. After that, you need to look at the configuration of the downloaded server and see what port was exposed there. As a rule, port 27015 is installed in all assemblies. You need to take your address received from 2ip and add a port to it. You end up with the following: 90.150.35.77:27015. Now you need to add the connect command to the received address and go to the server. However, this is only the minimum that the user has to do. You should immediately think about buying a hosting. What it is? Hosting is a site on the Internet that will store the servers of ordinary players. They will do it for money. At the same time, the servers installed on the hosting will work 24/7 and will be able to guarantee the user a constant stream of clients. 

 

In order to use hosting services, you should choose one of the proposed companies above.

 

You can choose one of these hosting services. In order to determine their choice, you need to look at the conditions that they offer. It is on the basis of the conditions that you need to choose services.

 

Configuring a cs go server

 

Creating your own server is easy compared to configuring it. In order to complete the server configuration, you need to consider the instructions: Administrator rights. First, you need to give yourself administrator rights. This is necessary for this to manage the server, being on it. To get the rights, you need to go to the server files using the path / csgo/addons/sourcemod/configs. There you need to find a file with administrator rights and enter your SteamID at the end. The SteamID itself can be easily found by going to any server and entering the status console command into it. Mode. Before continuing to configure the server, the user must select the game mode that will be on it. For example, it could be Jailbreak or Zombie. There are over 20 modes to choose from. After the mode is selected, the user should proceed to the next item of settings. Plugins. Now the user must install on the server certain plugins that he needs to play. For example, if the Jailbreak mode was selected, then you need to install the accompanying plugins on the server.

 

As a rule, they are called Jailbreak Plugins or Mode. These are the most key plugins. You need to add those that the user needs. For example, a spider web or music at the end of the round. It all depends on the preferences of the creator. Locations. It remains to add maps to your server, on which you can play in the selected mode. It is worth choosing and installing about 20-40 cards. In the initial stages, this is the norm. After that, the setting can be considered complete. Now the server can be started and players can be called. 

 

Server promotion cs go

 

Of course, a server can be considered a failure if there are no players on it. Server promotion in Counter-Strike Global Offensive is the biggest challenge you can face. However, in order to fix this, it is worth using the following promotion methods: 

 

Monitoring: It is necessary to add the created server for monitoring. What is it? Monitoring is a portal on the Internet that helps players find servers for entertainment. That said, of course, there are thousands of unique servers on these sites. For the most part, the site can be added to monitoring for free. You will have to pay for some monitoring. Is it worth it - the creator of the server will decide for himself. 

 

Social networks: You need to create a group on social networks, where the server address will be indicated. Of course, you need to publish a variety of content there in order for it to appear in recommendation feeds in the future. The social network will independently begin to promote the user's group, starting to invite ordinary players to the server. 

 

Subject forums: Of course, it is worth using thematic forums in order to invite players. As a rule, forums dedicated to the Counter Strike Global Offensive topic have their own section where you can publish your server address. This is the only way you can and should publish your server. Littering other people's topics with his address is stupid and ineffective in the end. 

 

Advertising: Of course, if the user wants to promote a product on the Internet, then he needs to buy advertising. Where to buy ads for the server? For example, you can refer to more popular servers or forums. Server advertising will cost about 200-300 rubles, so this is an affordable option for every player. 

 

It is also worth remembering that you need to make sure that there is always a certain number of players on the created server. Only in this case, they will start visiting it. As a rule, no one goes to empty servers. To do this, you can, for example, install a plugin with bots. In this case, players will see that there is someone on the server in Counter-Strike Global Offensive and will log into it.

 

Private server cs go 

 

In order to start creating your own server, as already mentioned, you need to download the assembly. One of them is a private server assembly that any user will like and he can make a real candy out of it. Such a server will be protected from attacks by hackers. Also, there is nothing superfluous in it and it is regularly updated, so it definitely needs to be downloaded. This can be done using the portal.