موقع البناء (Website Builder)

تم تصميم أدوات إنشاء مواقع الويب للسماح لك بإنشاء موقع الويب الخاص بك لكل شخص يمكنه استخدام الكمبيوتر. إنه مفيد أيضًا للمستخدمين الأكثر تقدمًا الذين يمكنهم السماح لهم بإضافة مقتطفات التعليمات البرمجية الخاصة بهم.
للحصول على المقالة كاملة على Website Builder ...

إظهار عامل التصفية
مرشحات الاستضافة
Host Me Host Filter

نظام تشغيل

مساحة القرص

ذاكرة وصول العشوائي

نوع القرص

النوى CPU

فرز

Trust Pilot Go Daddy
النتيجة - 8.2
Go Daddy Logo
Go Daddy

اذهب يا أبي

Personal
$5.99 /شهريا

المراجعات 9977

26 كوبونات

مواقع الخادم


Go Daddy Servers in Indiaالهند Go Daddy Servers in United Statesالولايات المتحدة الأمريكية
قارن
Trust Pilot Host Gator
النتيجة - 5.6
Host Gator Logo
Host Gator

مضيف التمساح

Starter
$3.84 /شهريا

المراجعات 735

37 كوبونات

مواقع الخادم


Host Gator Servers in Houstonالولايات المتحدة الأمريكية
قارن
النتيجة - 5.2
Dream Host Logo
Dream Host

دريم هوست

Shared Starter
$2.59 /شهريا

29 كوبونات

مواقع الخادم


Dream Host Servers in Ashburnالولايات المتحدة الأمريكية
قارن
النتيجة - 8.9
Aplex Host Logo
Aplex Host

مضيف أبليكس

Business
$18 /شهريا


مواقع الخادم


Aplex Host Servers in Los Angelesالولايات المتحدة الأمريكية Aplex Host Servers in Amsterdamهولندا
قارن
Trust Pilot Netim
النتيجة - 9.4
Netim Logo
Netim

نيتيم

Website Builder S
$2.25 /شهريا

المراجعات 1119


مواقع الخادم


Netim Servers in Franceفرنسا Netim Servers in Belgiumبلجيكا Netim Servers in Swazilandسوازيلاند
قارن
النتيجة - 6.5
Domain.com Logo
Domain.com

Domain.com

Starter
$1.99 /شهريا

45 كوبونات

مواقع الخادم


Domain.com Servers in United Statesالولايات المتحدة الأمريكية
قارن
Trust Pilot Miss Hosting
النتيجة - 9.8
Miss Hosting Logo
Miss Hosting

استضافة ملكة جمال

Basic
$0.99 /شهريا

المراجعات 2514


مواقع الخادم


Miss Hosting Servers in Netherlandsهولندا Miss Hosting Servers in Stockholmالسويد Miss Hosting Servers in Chicagoالولايات المتحدة الأمريكية Miss Hosting Servers in Sao Pauloالبرازيل Miss Hosting Servers in Singaporeسنغافورة
قارن
Trust Pilot Porkbun
النتيجة - 9.6
Porkbun Logo
Porkbun

لحم الخنزير كعكة

Starter
$8 /شهريا

المراجعات 613

9 كوبونات

مواقع الخادم


Porkbun Servers in United Statesالولايات المتحدة الأمريكية
قارن
Trust Pilot Tasjeel
النتيجة - 9.6
Tasjeel Logo
Tasjeel

تسجيل

PERSONAL
$6.81 /شهريا

المراجعات 74


مواقع الخادم


Tasjeel Servers in United Arab Emiratesالإمارات العربية المتحدة
قارن
Trust Pilot Mac Highway
النتيجة - 9.4
Mac Highway Logo
Mac Highway

طريق ماك السريع

Starter
$4.16 /شهريا

المراجعات 38


مواقع الخادم


Mac Highway Servers in Madeira Beachالولايات المتحدة الأمريكية Mac Highway Servers in Canadaكندا
قارن
Trust Pilot Papaki
النتيجة - 9.2
Papaki Logo
Papaki

باباكي

Basic
$5.61 /شهريا

المراجعات 33


مواقع الخادم


Papaki Servers in Frankfurt am Mainألمانيا Papaki Servers in Reykjavikأيسلندا Papaki Servers in Miamiالولايات المتحدة الأمريكية Papaki Servers in Greeceاليونان
قارن
Trust Pilot Rebel.com
النتيجة - 9
Rebel.com Logo
Rebel.com

Rebel.com

Starter
$2.7 /شهريا

المراجعات 512

4 كوبونات

مواقع الخادم


Rebel.com Servers in United Statesالولايات المتحدة الأمريكية Rebel.com Servers in Canadaكندا
قارن
Trust Pilot Create.net
النتيجة - 9
Create.net Logo
Create.net

Create.net

Website Builder
$7.27 /شهريا

المراجعات 79


مواقع الخادم


Create.net Servers in United Kingdomالمملكة المتحدة
قارن
Trust Pilot Ucraft
النتيجة - 8.8
Ucraft Logo
Ucraft

يوركرافت

Pro Website
$10 /شهريا

المراجعات 429


مواقع الخادم


Ucraft Servers in United Statesالولايات المتحدة الأمريكية
قارن
Trust Pilot noez.de
النتيجة - 8.8
noez.de Logo
noez.de

noez.de

Private
$2.24 /شهريا

المراجعات 1604


مواقع الخادم


noez.de Servers in Germanyألمانيا
قارن
Trust Pilot Crazy Domains
النتيجة - 8.6
Crazy Domains Logo
Crazy Domains

المجالات المجنونة

Personal
$7.06 /شهريا

المراجعات 41


مواقع الخادم


Crazy Domains Servers in Australiaأستراليا
قارن
Trust Pilot garanntor.ng
النتيجة - 8.6
garanntor.ng Logo
garanntor.ng

garanntor.ng

WB-Basic
$1288.66 /شهريا

المراجعات 11


مواقع الخادم


garanntor.ng Servers in Unionالولايات المتحدة الأمريكية garanntor.ng Servers in Nigeriaنيجيريا
قارن
Trust Pilot register.it
النتيجة - 8.6
register.it Logo
register.it

سجل

Professional
$8.55 /شهريا

المراجعات 1861


مواقع الخادم


register.it Servers in United Kingdomالمملكة المتحدة register.it Servers in Italyإيطاليا
قارن
Trust Pilot Domain Discount24
النتيجة - 8.6
Domain Discount24 Logo
Domain Discount24

خصم المجال 24

Limited Version
$4.51 /شهريا

المراجعات 7


مواقع الخادم


Domain Discount24 Servers in Germanyألمانيا
قارن
Trust Pilot Site Sell
النتيجة - 8.4
Site Sell Logo
Site Sell

بيع الموقع

SBI!
$17 /شهريا

المراجعات 9


مواقع الخادم


Site Sell Servers in Canadaكندا
قارن
Trust Pilot Epik
النتيجة - 8.4
Epik Logo
Epik

إبيك

BRONZE
$7.95 /شهريا

المراجعات 13


مواقع الخادم


Epik Servers in United Statesالولايات المتحدة الأمريكية
قارن

هل تحتاج إلى صفحة ويب ولا تعرف كيفية إنشائها؟ يمكنك القيام بذلك باستخدام أداة إنشاء مواقع الويب ، حتى لو لم تكن لديك مهارات الكمبيوتر. كل ما عليك فعله هو تحديد العناصر التي يجب أن تحتويها صفحة الويب الخاصة بك وسحبها إلى المشروع - هذه هي الطريقة التي يجب أن تعمل بها. ومع ذلك ، ليست كل أدوات إنشاء مواقع الويب سهلة الاستخدام. لست متأكدا أيهما تختار؟

 

Website Builder

 

حسنًا ، لقد أتيت إلى المكان الصحيح! سنتحدث عن وظائف مصممي مواقع الويب ومزاياهم وعيوبهم. اختر الأفضل لك أو لشركتك أو لعملائك.

 

ما هو منشئ الموقع؟

   

هيا لنبدأ مع الأساسيات. الهدف من وجود منشئي صفحات الويب بسيط للغاية - فهم أدوات تساعد في إنشاء صفحة ويب بطريقة بسيطة وسريعة للأشخاص الذين لا يعرفون لغات البرمجة أو ليس لديهم مهارات الكمبيوتر. تم تصميم أدوات إنشاء مواقع الويب للسماح لك بإنشاء موقع الويب الخاص بك لكل شخص يمكنه استخدام الكمبيوتر. إنه مفيد أيضًا للمستخدمين الأكثر تقدمًا الذين يمكنهم السماح لهم بإضافة مقتطفات التعليمات البرمجية الخاصة بهم.

 

الغرض من بناة الموقع؟ أنشئ موقعًا إلكترونيًا بسهولة وسرعة وكن قادرًا على تحديثه بشكل صحيح.

 

ومع ذلك ، لا يتطلب منشئو صفحات الويب معرفة HTML أو CSS أو PHP أو JavaScript. يتم إنشاء الصفحة وتحريرها عن طريق السحب والإفلات (السحب والإفلات).

كل ما عليك فعله هو تحديد عنصر يجب أن تحتويه صفحتك باستخدام الماوس وتحريك الرمز إلى المكان الذي تريد رؤيته: قسم أو صورة أو صورة أو نص. سيعمل محرر الصفحة وفقًا لمبدأ WYSIWYG (ما تراه هو ما تحصل عليه) والذي يعني حرفيًا & ldquo؛ سيكون لديك ما تراه

 

تحدد هذه القاعدة ميزة أدوات إنشاء صفحات الويب - مظهر العناصر هو نفسه الذي تراه في المحرر ، وستكون جميع التغييرات التي تجريها مرئية في الوقت الفعلي. هل تريد تغيير لون الخط وتصميم العناصر .. لكنك غير متأكد ما إذا كانت النتيجة مرضية؟ قم بإجراء تغييراتك باستخدام المحرر ، وشاهد كيف تبدو الصفحة بعد إدخالها ، وحدد ما إذا كنت تريد تنفيذها في النهاية.

 

عند تصميم موقع ويب باستخدام أداة إنشاء صفحات جيدة ، يمكنك التأكد من أن موقع الويب الخاص بك سيكون كما خططت له. لا يتعين عليك أن تشرح لأي شخص الشكل الذي يجب أن يبدو عليه وأن تسأل عما يجب إصلاحه - يمكنك جعله متوافقًا بنسبة 100٪ مع مشروعك.

 

معالجات الصفحة غير المتصلة

 

إنها برامج تطوير الويب التي يجب تثبيتها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكن نشر الصفحات المصممة في أي اتجاه ويمكن اختيار أي مضيف.

 

معالجات مواقع الإنترنت

 

هي تلك المنصات التي تسمح لك بإنشاء صفحات ويب على الإنترنت بعنوان www محدد. ليس عليك تثبيت أي شيء لاستخدام المعالجات عبر الإنترنت. كل ما عليك فعله هو التسجيل على موقع الويب الخاص بباني الموقع ، وتأكيد بريدك الإلكتروني ، وبعد ذلك يمكنك تسجيل الدخول والبدء في إنشاء موقع الويب الخاص بك. يعمل مساعدو صفحات الويب عبر الإنترنت في "السحابة" المشهورة الآن ، وذلك بفضل حقيقة أنه يمكنك الآن استخدام أي أداة إنشاء صفحات ويب من أي جهاز متصل بالإنترنت ، ما عليك سوى إضافة اسم المستخدم وكلمة المرور.

 

ما الذي يجب الانتباه إليه عند اختيار منشئ مواقع الويب؟

 

القوالب المتوفرة

 

شاهد كيف تبدو القوالب المتوفرة في المعالج. اسأل نفسك عما إذا كنت تريد أن يكون لديك صفحة ويب كما هو موضح في النموذج وما إذا كانت هي ما تحتاجه حقًا. تحقق من عدد القوالب المتاحة والأهم - جودتها.

 

انتبه أيضًا إلى جماليات التصميم الجرافيكي الخاص بك ، إذا كانت القوالب وظيفية إذا كانت تحتوي على الأقسام والوظائف المناسبة في الصناعة التي تعمل بها شركتك والتي تنشئ موقع الويب من أجلها. انتقل إلى منشئ صفحات الويب وحاول إنشاء صفحة بناءً على القالب الذي تريده. تأكد من إطلاعك على التأثيرات!

 

تذكر أنه يجب تنظيم النموذج بشكل فعال بحيث يشجع العملاء المحتملين على الاستفادة من العرض الذي تقدمه الشركة. انتبه إلى ما إذا كان المشروع يتضمن عناصر تساعد في الحصول على عملاء: أزرار واضحة للعيان مع CTA ، أو نموذج لحجز الزيارات ، أو قسم بآراء العملاء ، أو محفظة بالمشاريع التي سيتم تقديمها.

 

أفضل مصممي مواقع الويب هم أولئك الذين يركزون على الفوائد التي يمكن أن يجلبها موقع الويب للشركة ، وليس فقط تصميمه.

 

Website Builder

 

 

تقنية إنشاء صفحات الويب

 

مظهر الصفحة ليس كل شيء. يجب إنشاء موقع ويب بأحدث التقنيات ليعمل بشكل جيد ولسنوات عديدة. اكتشف ما إذا كان يكمل معايير HTML5 و CSS. تضمن شفرة HTML5 عالية الجودة أن الصفحة ستعمل بشكل صحيح في المستقبل. سيسهل هذا أيضًا على المطور إدخال التغييرات إذا كنت بحاجة إلى إجراء تغييرات على موقعه على الويب.

 

تحقق مما إذا كان من الممكن إضافة نص ككتلة أخرى في القسم المحدد بالصفحة. إذا كانت جميع العناصر (النصوص والصور) مستقلة تمامًا وتمت إضافتها في طبقات أخرى ، فهذا يعني أن الصفحة قد تم إنشاؤها بطريقة لا تتفق مع المبادئ الأساسية لإنشاء صفحات الويب.

 

يمكن أن يكون لإنشاء صفحة في مساعد من هذا النوع تأثيرات سلبية في مناطق مختلفة (سيتم ربطها بوضع ضعيف للتأثيرات ، وحركة مرور أقل على صفحة الويب: وقت تحميل طويل ، وخروج سريع للمستخدمين ، وعدد أقل من عملاء).

 

سهولة تحرير الصفحة وتحديثها

 

يجب أن يكون كل معالج مزودًا بمحرر يعمل على مبدأ السحب والإفلات. جرّب سحب عناصر المشروع إليه وتحريرها وإزالة الأقسام غير الضرورية أو عناصرها بشكل فردي كلما كان التنقل أسهل ، كلما كان رمز صفحة الويب فريدًا ، مما سيجعل الصفحة مرتبة بشكل أفضل في محركات البحث.

 

يجب أن تكون عملية تحرير الصفحة بأكملها بسيطة وبديهية. انتبه إلى حقيقة أن جميع الأقسام التي تحتاجها في الصفحة التي تم إنشاؤها متوفرة في المحرر. هل يمكنك العثور عليهم بسهولة؟ تعرف على المدة التي تستغرقها إضافة عناصر جديدة ، مثل تغيير الشعار ، ونشر تنفيذ حافظة جديدة أو صور في المعرض ، بالإضافة إلى إضافة منشور مدونة جديد أو قسم أخبار ، أو تعديل بيانات العنوان.

 

حساسية القالب

 

يجب أن يبدو موقع الويب جيدًا عند عرضه على أجهزة مختلفة: ليس فقط من الكمبيوتر ولكن أيضًا على الأجهزة المحمولة. يتيح لك المعالج معاينة الشكل الذي ستبدو عليه الصفحة من الهاتف.

 

لن تسمح لك أفضل المعالجات بإنشاء صفحات حساسة فحسب ، بل تتيح لك أيضًا تحريرها: افصل بينها عن طريق أجهزة الكمبيوتر أو أجهزة الكمبيوتر المحمولة أو الهواتف المحمولة أو الأجهزة اللوحية. تحقق مما إذا كان يمكنك إخفاء العناصر وتغييرها ونقلها في برامج التحرير لكل جهاز.

 

تذكر أن 50٪ الآن من حركة المرور على صفحات الويب تأتي من الأجهزة المحمولة ، ومعظمها من الهواتف المحمولة. يمكن للصفحات ذات المظهر غير الملائم أن تثبط أكثر من نصف زيارات المستخدمين ، والتي ترتبط بخسارة فورية لنصف العملاء المحتملين.


إمكانية نشر صفحتك مع المجال الخاص بك

 

غالبًا في الإصدارات المجانية ، يمكن نشر الصفحة ضمن نطاق منشئ مواقع الويب ، على سبيل المثال ، NameOfTheWebsite.Creator.com. ضع في اعتبارك ما إذا كان المعالج يسمح لك بنشر صفحتك في الاتجاه الذي تريده ، ولا سيما تكلفة ذلك اليوم وفي المستقبل.

 

عرضت الاستضافة

 

تعرف على ما يقدمه معالج الصفحة من حيث الاستضافة. هل يوفر لك عنوانًا بدون إعلانات مفرطة؟ تحقق مما إذا كان كل شيء واضحًا لك وما إذا كان يمكنك تخصيص خطة الاستضافة الخاصة بك لاحتياجاتك.

 

مساحة القرص

 

غالبًا ما يتم التأكيد على هذه المعلمة في عرض مساعد الصفحة ، ولكن في معظم الحالات ، لا تكون مهمة. قد تكون هذه محاولة لصرف الانتباه عن مواضيع أخرى. في الواقع ، من النادر أن تمتلك الشركة أكثر من 50 ميغا بايت من البيانات على صفحة الويب ، وعادة ما يشير الحمل الثقيل على موقع الويب إلى أنه لم يتم تحسينها.

 

إذا تم ، على سبيل المثال ، تقديم تطبيق نشر المحفظة ، فسيمنحك التطبيق مساحة لنشر الصور ولن تستخدم هذه المساحة كجزء من أداة إنشاء الصفحات. لذلك إذا كنت لا تخطط لإضافة مئات الصور ، فلن تحتاج صفحتك إلى أكثر من 50 ميغا بايت من مساحة القرص.

 

امكانية اضافة قسم سيو

 

قبل اختيار المعالج الذي تريد إنشاء صفحة الويب الخاصة بك فيه ، تحقق من الصفحات التي تم إنشاؤها بدرجة جيدة في محرك البحث (خاصة في Google). يعتني أفضل المساعدين بالتعاون مع محركات البحث ، مما يوفر للمسؤولين أدوات لتحسين الصفحات لتحسين محركات البحث.

 

تحقق مما إذا كان يمكنك ملء عنوان التعريف والوصف التعريفي لكل صفحة فرعية ووضع عناوين H1 و H2 ، بالإضافة إلى إضافة سمات ALT إلى الصور الموجودة على الصفحة وخريطة الموقع وتعديل عناوين URL بغض النظر عن اسم الصفحات الفرعية. انتبه أيضًا إذا كان بإمكانك تعيين عمليات إعادة التوجيه من الصفحات الفرعية التي لم تعد موجودة إلى الصفحات الحالية.

 

عدد الصفحات الفرعية

 

قبل البدء في إنشاء صفحة ويب ، فكر في عدد الصفحات الفرعية التي يجب أن تحتوي عليها لأن هذه البنية يمكن قراءتها من قبل المستخدمين ، وبالتالي يمكنهم بسهولة العثور على المعلومات التي يحتاجون إليها من صفحة الويب الخاصة بك. من المهم جدًا أن يقنعك موقع الويب الخاص بك بسرعة وفعالية بعرضك.

 

في الخيارات المجانية لبعض المعالجات ، قد يكون عدد الصفحات الفرعية محدودًا. لذلك إذا كنت ترغب في اختيار هذا الإصدار ، فتأكد من معرفة ما إذا كان عدد الصفحات الفرعية المعروضة سيكون كافياً. في الإصدارات المدفوعة من الحضور ، لا يوجد حد للصفحة الفرعية. لذلك إذا كان لدينا الكثير من المحتوى لوضعه على صفحتنا ، فسيكون من الأفضل بالتأكيد اختيار الخيار المدفوع.

 

يجب ألا تدمج محتوى الصفحات الفرعية لحفظها في منشئ الصفحة ، لأن هذا سيقلل من معدل التحويل (ستصبح نسبة صغيرة من الأشخاص الذين سيزورون صفحة الويب عملاء).

 

مظهر الصفحات التي تم إنشاؤها في المعالج

 

إذا وجدت مصمم ويب يعجبك ، فتأكد من شكل الصفحات. يمكنك بسهولة العثور على الصفحات التي تم إنشاؤها في الإصدارات المجانية من المعالجات عن طريق كتابة العنوان التالي في المتصفح: [هنا انسخ عنوان صفحة الويب للمعالج المعطى من شريط التنقل] ، على سبيل المثال: https://wix.com / - موقع وسترى الصفحات الأولى من النتائج.

 

قد يحدث أن الصفحات التي أنشأها المنشئ لا تبدو جيدة جدًا لأن الأشخاص الذين قاموا بإنشائها في بعض الأحيان لا ينهونها أو لا يستطيعون التعامل مع إضافة جميع العناصر. ومع ذلك ، إذا كانت معظم الصفحات في الإصدار المجاني تبدو سيئة أو غير مكتملة ، فربما يعني ذلك أن أداة إنشاء الصفحات هذه ليست أداة جيدة لـ & ldquo ؛ مستخدم الإنترنت العادي & rdquo ؛.

 

لهذا السبب ، قدمت بعض المعالجات قوالب لأقسام محددة في الصفحات. كل ما عليك فعله هو اختيار قسم تريد إضافته إلى الصفحة (على سبيل المثال: المراجعات ، والمحافظ ، والمنتجات ، ومعرض الصور) ، وسيعرض لك مُنشئ الصفحة متغيرات مختلفة للأقسام.

 

دعم المبيعات

 

لا يجب أن يبدو موقع الويب جيدًا فحسب ، بل يساعد معظمهم في تنفيذ الأعمال وأهداف التسويق. انتبه إلى ما إذا كان منشئ الصفحات يقدم حلولًا تسهل عليك اكتساب عملاء جدد. سيمنحك العديد من منشئي الصفحات الفرصة لإنشاء صفحة ويب و & hellip؛ هذا هو.

 

من الأفضل اختيار مُنشئ موقع ويب ونموذج بحيث يتم تصميم موقع الويب لتحقيق مبيعات ، حتى لو تم إنشاؤه للشركات المحلية غير المتصلة بالإنترنت.

 

لا تعامل الصفحة من حيث الصورة فقط. يجب أن يبيع موقع الشركة. إذا كان منشئ الصفحات لا يقدم مثل هذه الحلول ، فمن الأفضل البحث عن حل آخر لمساعدتك في الترويج لعملك عبر الإنترنت.

 

جودة الخدمة

 

هل تريد إنشاء صفحة ويب في مُنشئ صفحات ويب معين ، لكن هذا ليس واضحًا تمامًا بالنسبة لك؟ هل هناك أي مشكلة تقنية؟ اكتب إلى دعم المساعد وشاهد كيف سيكون رد فعل الموظفين. هل سيقدمون لك المعلومات التي تحتاجها؟ هل سيحلون مشكلتك؟ هذا مهم للغاية لأنه إذا لم يكن لديك دعم مقدمًا ، فمن المحتمل أنك لن تحصل عليه عندما يحدث خطأ ما في صفحتك.

 

استجابة العملاء

 

تحقق مما يقوله المستخدمون عن موقع الويب الخاص بك. مشاهدة المناقشات في منتديات الإنترنت. يمكنك أيضًا أن تسأل ، على سبيل المثال ، في مجموعات Facebook. بفضل هذا ، ستعرف كيف كانت تجاربك وسيكون من الأسهل عليك اتخاذ قرار. ومع ذلك ، تذكر أن بعض المراجعات يتم نشرها عادة لغرض إعلاني. حل آخر هو الاتصال بالشركات التي تم إنشاؤها مع منشئ المحتوى المحدد وإذا كانت راضية عن الخدمات التي تلقاها.

 

الأسعار

 

فكر في ميزانيتك السنوية للحفاظ على موقع الويب الخاص بك وتكلفة كل مطور ويب موجود عليه. يمكن أن تختلف أسعار أدوات إنشاء الصفحات اختلافًا كبيرًا ، حتى لو كانت أدوات تقدم وظائف وقوالب متشابهة جدًا وذات جودة عادلة وهي بسيطة وسهلة الاستخدام.

 

من الناحية المثالية ، قبل أن تقرر الشراء ، جرب بعض المعالجات باستخدام الحزمة المجانية أو الإصدار التجريبي المجاني. قارن ما إذا كان إنشاء صفحة سهلة وما إذا كان التأثير المرئي مرضيًا لك.

 

يتم تضخيم أسعار صيانة موقع الويب على بعض أدوات الإنشاء ويمكنك بسهولة العثور على قوالب جيدة الجودة بسعر أقل بكثير على منشئ مواقع ويب آخر.

ومع ذلك ، لا تقترح الأسعار فقط. قد تبدو الحزمة رخيصة جدًا ، لكنها قد لا تلبي احتياجاتك. أيضًا ، قد تكون الرسوم الأولية أقل ، لكنها ستزيد بعد مرور بعض الوقت.

 

مكانة الشركة في السوق

 

إذا كان منشئ الصفحات مهتمًا بك ، فتحقق من مدة وجوده. لانه مهم؟ لأن موقع الويب سيكون موجودًا طالما يوجد معالج تم إنشاؤه فيه. إذا اخترت منشئ موقع ويب تم إنشاؤه للتو ، فإنك تخاطر كثيرًا لأن هناك فرصة أكبر لإنهاء المشروع - معظم الشركات تتوقف عن العمل خلال العامين الأولين من التشغيل.

Website Builder

Website builders are designed to allow you to create your own website for everyone who can use a computer. It is also beneficial for more advanced users who can allow them to add their own code snippets.
For the full article on Website Builder ...

Show Filter
Hosting Filters
Host Me Host Filter

Operation System

Disk Space

RAM Memory

Disk Type

CPU Cores

Sort

Trust Pilot Go Daddy
Score - 8.2
Go Daddy Logo
Go Daddy
Personal
$5.99 /Monthly

Reviews 9977

26 Coupons

Server Locations


Go Daddy Servers in IndiaIndia Go Daddy Servers in United StatesUnited States
Compare
Trust Pilot Host Gator
Score - 5.6
Host Gator Logo
Host Gator
Starter
$3.84 /Monthly

Reviews 735

37 Coupons

Server Locations


Host Gator Servers in HoustonUnited States
Compare
Score - 5.2
Dream Host Logo
Dream Host
Shared Starter
$2.59 /Monthly

29 Coupons

Server Locations


Dream Host Servers in AshburnUnited States
Compare
Score - 8.9
Aplex Host Logo
Aplex Host
Business
$18 /Monthly


Server Locations


Aplex Host Servers in Los AngelesUnited States Aplex Host Servers in AmsterdamNetherlands
Compare
Trust Pilot Netim
Score - 9.4
Netim Logo
Netim
Website Builder S
$2.25 /Monthly

Reviews 1119


Server Locations


Netim Servers in FranceFrance Netim Servers in BelgiumBelgium Netim Servers in SwazilandSwaziland
Compare
Score - 6.5
Domain.com Logo
Domain.com
Starter
$1.99 /Monthly

45 Coupons

Server Locations


Domain.com Servers in United StatesUnited States
Compare
Trust Pilot Tasjeel
Score - 9.6
Tasjeel Logo
Tasjeel
PERSONAL
$6.81 /Monthly

Reviews 74


Server Locations


Tasjeel Servers in United Arab EmiratesUnited Arab Emirates
Compare
Trust Pilot Porkbun
Score - 9.6
Porkbun Logo
Porkbun
Starter
$8 /Monthly

Reviews 613

9 Coupons

Server Locations


Porkbun Servers in United StatesUnited States
Compare
Trust Pilot Mac Highway
Score - 9.4
Mac Highway Logo
Mac Highway
Starter
$4.16 /Monthly

Reviews 38


Server Locations


Mac Highway Servers in Madeira BeachUnited States Mac Highway Servers in CanadaCanada
Compare
Trust Pilot Papaki
Score - 9.2
Papaki Logo
Papaki
Basic
$5.61 /Monthly

Reviews 33


Server Locations


Papaki Servers in Frankfurt am MainGermany Papaki Servers in ReykjavikIceland Papaki Servers in MiamiUnited States Papaki Servers in GreeceGreece
Compare
Trust Pilot Create.net
Score - 9
Create.net Logo
Create.net
Website Builder
$7.27 /Monthly

Reviews 79


Server Locations


Create.net Servers in United KingdomUnited Kingdom
Compare
Trust Pilot Rebel.com
Score - 9
Rebel.com Logo
Rebel.com
Starter
$2.7 /Monthly

Reviews 512

4 Coupons

Server Locations


Rebel.com Servers in United StatesUnited States Rebel.com Servers in CanadaCanada
Compare
Trust Pilot noez.de
Score - 8.8
noez.de Logo
noez.de
Private
$2.24 /Monthly

Reviews 1604


Server Locations


noez.de Servers in GermanyGermany
Compare
Trust Pilot Ucraft
Score - 8.8
Ucraft Logo
Ucraft
Pro Website
$10 /Monthly

Reviews 429


Server Locations


Ucraft Servers in United StatesUnited States
Compare
Trust Pilot Crazy Domains
Score - 8.6
Crazy Domains Logo
Crazy Domains
Personal
$7.06 /Monthly

Reviews 41


Server Locations


Crazy Domains Servers in AustraliaAustralia
Compare
Trust Pilot register.it
Score - 8.6
register.it Logo
register.it
Professional
$8.55 /Monthly

Reviews 1861


Server Locations


register.it Servers in United KingdomUnited Kingdom register.it Servers in ItalyItaly
Compare
Trust Pilot Domain Discount24
Score - 8.6
Domain Discount24 Logo
Domain Discount24
Limited Version
$4.51 /Monthly

Reviews 7


Server Locations


Domain Discount24 Servers in GermanyGermany
Compare
Trust Pilot garanntor.ng
Score - 8.6
garanntor.ng Logo
garanntor.ng
WB-Basic
$1288.66 /Monthly

Reviews 11


Server Locations


garanntor.ng Servers in UnionUnited States garanntor.ng Servers in NigeriaNigeria
Compare
Trust Pilot Epik
Score - 8.4
Epik Logo
Epik
BRONZE
$7.95 /Monthly

Reviews 13


Server Locations


Epik Servers in United StatesUnited States
Compare
Trust Pilot Site Sell
Score - 8.4
Site Sell Logo
Site Sell
SBI!
$17 /Monthly

Reviews 9


Server Locations


Site Sell Servers in CanadaCanada
Compare
Trust Pilot HostGoi
Score - 8.2
HostGoi Logo
HostGoi
Basic
$0.15 /Monthly

Reviews 5


Server Locations


HostGoi Servers in DallasUnited States HostGoi Servers in MumbaiIndia HostGoi Servers in SingaporeSingapore
Compare

Do you need a web page and don't know how to create it? You can do this with a website builder, even if you don't have computer skills. All you have to do is select which elements your web page should contain and drag them into the project - this is how it should work. However, not all website builders are this easy to use. Not sure which one to choose?

 

Website Builder

 

Well, you've come to the right place! We will talk about what are the functionalities of website builders, their advantages, and their disadvantages. Choose the best one for you, your company, or your clients.

 

What is a website builder?

   

Let's start with the basics. The goal of the existence of web page creators is very simple - they are tools that help to create a web page in a simple and fast way for people who do not know programming languages ​​or do not have computer skills. Website builders are designed to allow you to create your own website for everyone who can use a computer. It is also beneficial for more advanced users who can allow them to add their own code snippets.

 

The purpose of website builders? Create a website easily and quickly and be able to update it properly.

 

However, web page builders do not require knowledge of HTML, CSS, PHP, or JavaScript. Page creation and editing is done by dragging and dropping (drag and drop).

All you need to do is select an element that your page should contain by using the mouse and moving the icon to where you want to see it: a section, image, photo, or text. The page editor will act according to the WYSIWYG principle (What You See Is What You Get) which literally means “ you will have what you see 

 

This rule defines the advantage of web page builders - the appearance of the elements is the same as what you see in the editor, and all the changes you make will be visible in real-time. Do you want to change the font color, the design of the elements... but you are not sure if the result will be satisfactory? Make your changes with the editor, see how the page looks after entering them, and decide if you finally want to implement them.

 

When you design a website with a good page builder, you can be sure that your website will be as you planned. You don't have to explain to anyone what it should look like and ask what to fix - you can make it 100% compatible with your project. 

 

Offline Page Wizards

 

They are web development programs that need to be installed on your computer. Designed pages can be published in any direction and can choose any host.

 

Online website wizards

 

They are those platforms that allow you to create web pages on the internet with a specific www address. You don't have to install anything to use the online wizards. All you have to do is register on the website of the website builder, confirm your email and then you can log in and start creating your own website. Online web page assistants work in the now popular "Cloud", thanks to the fact that you can now use any web page builder from any device with internet access, you just have to add your username and password.

 

What to pay attention to when choosing a website builder?

 

Available Templates  

 

See what the templates available in the wizard look like. Ask yourself if you want to have a web page as seen in the template and if it is what you really need. Check how many templates are available and what is most important - their quality.

 

Also pay attention to the aesthetics of your graphic design, if the templates are functional if they contain the appropriate sections and functionalities in the industry for which your company operates for which you make the website. Go to the web page builder and try to create a page based on a template that you like. Be sure to check out the effects!

 

Remember that the template must be structured effectively so that they encourage potential customers to take advantage of the offer that the company offers. Pay attention to whether the project includes elements that help to obtain clients: buttons that are well visible with CTA, a form to reserve visits, a section with the opinions of the clients, or a portfolio with the projects that are going to be presented.

 

The best website builders are those who focus on the benefits that a website can bring to the company, not just its design.

 

Website Builder

 

 

The Technology of Web Page Creation

 

The appearance of the page is not everything. A website must be created with the latest technology to function well and for many years. Find out if it compliments the HTML5 and CSS standards. High-quality HTML5 code ensures that the page will function properly in the future. This will also make it easier for a developer to introduce changes if you need to make changes to their website.

 

Check if it is possible to add text as another block in the given section on the page. If all the elements (texts, images) are completely independent and are added in other layers, it means that the page has been created in a way that does not agree with the basic principles of creating web pages.

 

Creating a page in an assistant of this type can have negative effects in different areas (it will be associated with a poor position of the effects, less traffic on the web page: long loading time, fast exit of users, and a smaller number of clients).

 

Ease of Editing and Updating the Page

 

Each wizard should be equipped with an editor operating on the drag-and-drop principle. Try dragging the project elements into it, edit them, and remove unnecessary sections or their elements individually. The easier it is to move, the more unique the web page code will be, and that will make the page better ranked in search engines.

 

The entire page editing process should be simple and intuitive. Pay attention to the fact that all the sections you need on the created page are available in the editor. Can you find them easily? See how long it takes to add new elements, such as a banner change, publishing the implementation of a new portfolio or photos in the gallery, as well as adding a new blog post or news section, or modifying the address data.

 

Template sensitivity

 

The website should look good when viewed on different devices: not only from the computer but also on mobile devices. The wizard allows you to preview how the page will look from a phone.

 

The best wizards will not only allow you to create sensitive pages but also edit them: separate them by computers, laptops, mobile phones, or tablets. Check if you can hide, change, and move items in the editors for each device.

 

Remember that now 50% of the traffic on web pages comes from mobile devices, mostly mobile phones. Inappropriate looking pages can discourage more than half of user visits, which are associated with the immediate loss of half of the potential customers.


Possibility of publishing your page with your own domain

 

Often in free versions, the page can be published under the website builder's domain, for example, NameOfTheWebsite.Creator.com. Take into account whether the wizard allows you to publish your page under the direction you want, and especially how much it will cost you today and in the future.

 

Hosting offered

 

Find out what the page wizard offers in terms of hosting. Does it provide you with an address without excessive advertisements? Check if everything is clear to you and if you can customize your hosting plan for your needs.

 

Disk space

 

This parameter is often emphasized in the page helper offering, but in most cases, it is not important. This may be an attempt to divert attention from other topics. In fact, it is rare for a company to have more than 50MB of data on a web page, and a heavy load on a website usually indicates that it is not optimized.

 

If, for example, a portfolio publishing application is offered, then the application will give you space for photo publishing and you will not use this space as part of the page builder. So if you don't plan to add hundreds of photos, your page won't need more than 50MB of disk space.

 

Possibility of adding an SEO section

 

Before choosing in which wizard you want to create your web page, check the pages created with a good score in the search engine (especially in Google). The best assistants take care of cooperation with search engines, providing administrators with tools to optimize pages for SEO.

 

Check if you can fill in the meta title and meta description of each subpage and place the H1 and H2 headings, as well as add ALT attributes to the images on the page, sitemap and modify URLs regardless of the name of the subpages. Pay attention also if you can set redirects from subpages no longer existing to the current ones.

 

Number of Subpages

 

Before starting to create a web page, think about how many subpages it should have because that structure can be read by users, and so they can easily find the information they need from your web page. It is very important that your website convinces you quickly and effectively about your offer.

 

In the free options of some wizards, the number of subpages may be limited. So if you want to choose this version, be sure to see if the number of subpages offered will be enough. In the paid versions of the attendees, there is no subpage limit. So if we have a lot of content to put on our page, it will definitely be better to opt for the paid option.

 

You should not combine the content of the subpages to save in the page builder, as this will reduce the conversion rate (a small percentage of people who will visit the web page will become customers).

 

The appearance of the pages created in the wizard

 

If you find a web designer that you like, make sure what the pages will look like. You can easily find pages created in the free versions of the wizards by typing in the browser the following address: [here copy the address of the web page of the wizard given from the navigation bar], eg: https://wix.com/ - site and you will see the first pages of results.

 

It may happen that the pages made by the creator do not look very good because sometimes the people who create them do not finish them or are not able to cope with the addition of all the elements. However, if most of the pages in the free version look bad or unfinished, it probably means that this page builder is not a good tool for an “ordinary internet user”.

 

For this reason, some wizards have introduced templates for specific sections on pages. All you need to do is choose a section that you want to add to the page (ex: Reviews, portfolios, products, photo gallery), and the page builder will show you different section variants. 

 

Sales support

 

Not only should a website look good, but most of them help with business implementation and marketing goals. Pay attention to whether the page builder offers solutions that make it easy for you to acquire new customers. Many page builders will give you the opportunity to create a web page and… that's it. 

 

It is better to choose a website builder and template so that the website is designed to generate sales, even if it was created for local offline businesses.

 

Don't treat the page only in terms of the image. The company's website should sell. If the page builder does not offer such solutions, it is better to look for another one to help you promote your business online.

 

Quality of service

 

Do you want to create a web page in a specific web page builder, but it is not entirely clear to you? Is there any technical problem? Write to the assistant's support and see how the employees will react. Will they provide you with the information you need? Will they solve your problem? This is very important because if you don't have support upfront, you probably won't get it when something goes wrong with your page.

 

Customer response

 

Check what users say about your website. Watch discussions on Internet forums. You can also ask, for example, in Facebook groups. Thanks to this, you will know how your experiences were and it will be easier for you to make a decision. However, remember that some reviews are usually published for an advertising purpose. Another solution is to contact the companies that have created with the given creator and if they are satisfied with the services they have received.

 

Prices

 

Think about your annual budget to maintain your website and the cost of each web developer found on it. The prices of page builders can vary considerably, even if they are tools that offer very similar functions and templates of fair quality and are just as simple and intuitive to use.

 

Ideally, before you decide to buy, try a few wizards using your free package or free trial. Compare whether creating an easy page and whether the visual effect is satisfactory for you.

 

Website maintenance prices on some builders are inflated and you can easily find good quality templates at a considerably lower price on another website builder.

However, don't just suggest prices. A package may seem very cheap, but it may not meet your needs. Also, the initial fee may be lower, but it will increase after some time.

 

Position of the company in the market

 

If a page builder is interested in you, check how long it exists. Because it is important? Because the website will exist as long as there is a wizard in which it was created. If you choose a website builder that has just been created, you risk a lot because there is a greater chance that the project will finish - most companies go out of business within the first two years of operation.